أكدت لاعبتا المنتخب الوطني الشقيقتان إبتسام علي عبدالله وزينب علي عبدالله استعداداهن التام لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس المقبل من خلال التدريبات المكثفة التي يجرينهن بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

وأعربت اللاعبتان الشقيقتان اللتان ستمثلان المنتخب الوطني في هذه المشاركة الرياضية الهامة عن سعادتهما بأن تكونان من ضمن قائمة المنتخب وتمثيله في بطولة كبيرة وقوية ستقام على أرض المملكة منتصف الشهر المقبل، وقالتا بأن المشاركة الأخيرة التي تكللت بالنجاح بالبطولة العربية بالقاهرة وما تحقق فيها من ميداليات ملونة إنما يدعو لبذل المزيد من العطاء.

وأكدت اللاعبة إبتسام أن التشجيع والتحفيز المستمر من الأهل والأصدقاء يعطيها دفعة معنوية لبذل المزيد من العطاء ودعم واهتمام الجهاز الفني ومجلس إدارة الاتحاد وتشجيع اللاعبات وحماسهن لهذه المشاركة يدفعها للعطاء أكثر.



وأضافت أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق الذهب وما يتماشى مع شعار ومبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية (الذهب فقط).

وتعتبر اللاعبة إبتسام على عبدالله البالغة من العمر 17 سنة إحدى نجمات المنتخب الوطني للسيدات رفع الأثقال، حيث أحرزت ذهبية الخطف بالبطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة خلال ديسمبر الماضي، وستكون مشاركة ضمن الفئة الوزنية 53 كيلوغراماً لفئة الناشئات والشابات.

أما شقيقتها الأصغر زينب علي عبدالله والبالغة من العمر 16 سنة فقد كشفت عن طموحها بتحقيق المراكز المتقدمة وتشريف المنتخب في هذه المشاركة الرياضية البارزة.

وأشارت إلى أن الاستعدادات بدأت قبل أكثر من ثلاثة أشهر استعداداً للبطولة متوقعة منافسات شرسة نظراً لما وصلت إليه رياضة رفع الأثقال النسائية في المنطقة في جميع الفئات السنية والوزنية، معربة في الوقت نفسه عن بالغ سعادتها لاختيارها لتمثيل المنتخب في ثاني مشاركة بالنسبة لها، واعدة بأنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أفضل النتائج، حيث إن أبزر نتائجها تحقيق المركز الثالث في بطولة غرب آسيا بالأردن العام الماضي.