أعلنت "لاندمارك"، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، افتتاح أحدث مراكز التسوق التابعة لها في البحرين تحت العلامة التجارية الواحة مول، في الجفير خلال أغسطس المقبل.

وتضم علامة "الواحة مول"، الوجهة الرائدة للتسوق في المنطقة، أكثر من 7 مراكز تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي وتخطط لافتتاح 4 مراكز أخرى، فيما سيكون "الواحة مول" الذي يمتد على مساحة قدرها 58400 متر مربع، وجهة مثالية لمجتمع البحرين النابض بالحيوية، ليقدم العديد من خيارات التسوق المناسبة لجميع أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم وأذواقهم.

وبدعم من تاريخ "مجموعة لاندمارك" العريق في تأسيس الأعمال المبتكرة وخبرتها وتجاربها الواسعة في قطاع الضيافة وتجارة التجزئة، سيوفر المركز التجاري المرتقب تجربة تسوق ممتعة لزواره، ويتوقع له أن يرسخ مكانة علامته التجارية كوجهة رائدة على مستوى السوق وفي مختلف القطاعات التي تعمل فيها.



وقال مدير الأعمال في الواحة مول مارك روفلي، "يأتي افتتاح الواحة مول في منطقة الجفير ضمن جهودنا الرامية لتعزيز حضورنا في المنطقة، لنقدم لزوارنا تجربة تسوق فريدة تزخر بالتصاميم المتميزة والمواد واللمسات المستوحاة من الطبيعة، وتراعي الجوانب العملية. فقد قمنا بإدخال العناصر الطبيعية في المظهر العام للمجمع، وركزنا في الوقت نفسه على مراعاة الاستدامة في جميع جوانب التصميم والمواد المستخدمة".

وأضاف: "سيسهم افتتاحنا لهذا المركز الشامل في توسيع نطاق نشاطنا في مجالات التجزئة والمطاعم والترفيه. وستواصل مجموعة "لاندمارك" الاستثمار في خططها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء وتنمية المهارات وتعزيز موقعها في قطاع التجزئة وتوفير فرص العمل وضمان نمو التجارية على المدى الطويل".

وعبر التركيز الدائم على الاستدامة واحتضان المتاجر عالمية المستوى، وتوفير تجربة تسوق ممتعة ويسيرة عبر توفير المساحات الواسعة لمواقف السيارات، تسعى علامة "الواحة مول" لتكون وجهة رائعة بمختلف المقاييس في إطار التزامها بتحسين جودة حياة المجتمعات المتنوعة التي تخدمها.

ويحتضن المجمع المرتقب متعدد الطوابق العديد من العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك مثل سنتربوينت؛ وهوم بوكس؛ وماكس؛ وفن سيتي؛ وستيف مادن؛ وشو إكسبريس؛ وكاربيسا؛ وكوتون، إضافة إلى أبرز العلامات الإقليمية مثل سينيكو سينما؛ وأول هارد روك كافيه في المملكة وسوبرماركت كارفور.