أكد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" ورئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، أن غياب فريق أسري عن المشاركة بسبب الأزمة الاقتصادية ووضع السوق والذي أثر على الشركة وبالتالي جمدت الشركة مشاركاتها في الأنشطة الرياضية التي كانت تدعمها الشركة بقوة وتساهم بإنجاحها بسبب التكاليف.

وأشاد خلال استقباله بمكتبه بشركة أسري، رئيس اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم مازن العمران ونائب الرئيس يوسف سلطان وسكرتير المباريات محمد إبراهيم ورئيس العلاقات العامة محمد مرتضى حيث تم التباحث في مواضيع عدة تخص المسابقة، أشاد بالجهود التي بذلتها لأكثر من ثلاثة عقود في المحافظة على دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بالإضافة إلى المكانة التي وصلت إليها المسابقة ودعمها للرياضة في المملكة.

وبدوره أوصل رئيس اللجنة المنظمة تحيات جميع الأعضاء ومنتسبي المسابقة إلى الشيخ دعيج بن سلمان، مؤكداً حرص اللجنة على الالتقاء وتعزيز جسور التواصل مع المسؤولين والشخصيات الرياضية بما يعزز مكانة المسابقة ويسهل عمل أعضاء اللجنة.



وعبر العمران عن أسفه لغياب فريق شركة أسري عن المشاركة في النسخ الثلاث الأخيرة من المسابقة وهو الذي يعتبر من الفرق الأوائل التي كان حضورها قوياً وبارزاً وأثرى المسابقة التي شهدت تطوراً كبيراً، معتبراً غياب أسري خسارة كبيرة للمسابقة متمنياً عودته في المستقبل القريب.

وتطرق العمران إلى بعض الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة قبل انطلاقة الموسم الجاري والتي أهمها صعوبة الحصول على ملاعب صالحة لإقامة المسابقة.

وأشار الشيخ دعيج بن سلمان إلى دعمه ومساندته للجنة المنظمة، مؤكداً وقوفه مع الجهود التي يبذلها الأعضاء لتذليل الصعوبات، مبيناً أن ملعب نادي ألبا سيكون متاحاً لمسابقة الشركات الموسم المقبل، إذ سيكون لهذه المسابقة الأولوية في الحصول على الملعب.

وفي نهاية الاجتماع عبرت اللجنة المنظمة عن شكرها وتقديرها إلى الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وعلى دعمه ومساندته والذي سيكون خير دافع لعمل أعضاء اللجنة في الموسم المقبل.