جدد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ثقته في المدير الفني للمنتخب الأول ميروسلاف سكوب والطاقم الفني المعاون له، فيما اعتمد تنظيم معسكر إعدادي للمنتخب الوطني في الأسبوع الثالث من شهر يونيو المقبل ويستمر لمدة 21 يوماً، على ما قدمه مدرب المنتخب الوطني الأول ميروسلاف سكوب من عرض تفصيلي عن مشاركة المنتخب في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، حيث تطرق سكوب للجوانب الإيجابية والسلبية في المشاركة، كما قدم إحصائيات مختلفة عن مشاركة اللاعبين، بالإضافة إلى استعراض برنامج المنتخب للمرحلة المقبلة.

وشهد اجتماع مجلس الإدارة الـ18 برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، استعراض تقارير اللجان العاملة، حيث استعرض نائب رئيس الاتحاد للشؤون المالية والإدارية علي البوعينين، الوضع العام للجوانب المالية والإدارية للاتحاد للسنة الحالية 2018.

كما قدم نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، عرضاً تفصيلياً لكافة المشاركات للمنتخبات الوطنية، متضمناً البرنامج العام والميزانية المطلوبة لضمان نجاح تحضيراتها للمشاركات.



كما قدم مجلس الإدارة شكره لعضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي والأمين العام إبراهيم البوعينين على الجهود المميزة في إخراج نهائي كأس الملك المفدى بشكل تنظيمي مميز، كما قدم مجلس الإدارة الشكر لجميع العاملين في الحدث.

وقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي إيجازاً عن سير المسابقات حتى الآن للموسم الجاري 2017-2018.