أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي، أن منتخب كرة الصالات خطا خطوة كبيرة بعد حلوله سابعاً في التصنيف الصادر حديثاً من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن عن التصنيف الجديد للمنتخبات في لعبة كرة الصالات، إذ حصد منتخبنا الوطني المركز السابع، بعد ختام مشاركته في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت بداية الشهر الجاري في الصين تايبيه، وخرج منها المنتخب من الدور ربع النهائي.

وأوضح عارف المناعي أن التصنيف الجديد لمنتخب الصالات يعد ثمرة للدعم الكبير المقدم من قبل رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مشيراً إلى حرص رئيس الاتحاد على توفير كافة الأجواء المثالية لإعداد المنتخب خلال الفترة المقبلة، والتي شهدت التأهل التاريخي للنهائيات الآسيوية وتقديم مستويات إيجابية عكست مدى التطور للعبة كرة الصالات في البحرين.



ونوه المناعي إلى العديد من المكتسبات بعد المشاركات الآسيوية، مشيراً إلى أن اللعبة باتت تحتل مكانة متقدمة على مستوى القارة الصفراء، مشيداً بجهود جميع من ساهم في رقي اللعبة وتطورها.

وأثنى على العمل الكبير الذي قام به المنتخب الوطني لكرة الصالات خلال مشاركته في التصفيات والنهائيات الآسيوية، مؤكداً أن التأهل للمرة الأولى إلى كأس آسيا جاء أيضاً بسواعد وطنية خالصة.

وأكد المناعي الحرص على استمرار الدعم للعبة الصالات؛ لمواصلة مسيرة التطور وتحقيق النتائج الإيجابية خلال المراحل المستقبلية.