تقام الخميس، المباراة النهائية لكأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو وجارمكو الساعة 6:15 مساءً بحضور إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق في "بابكو"، وعدد من المسؤولين في الشركات المشاركة والشخصيات الرياضية ومازن العمران رئيس اللجنة المنظمة والأعضاء. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وستسدل اللجنة المنظمة بعد نهاية المباراة على موسمها الكروي المتميز الذي انطلق في مطلع ديسمبر الماضي بمشاركة 8 فرق في المسابقات الثلاث التي تنظمها بداية من السباعيات وصولاً إلى مسابقة الدوري وختاماً بمسابقة الكأس التي ترعها هذه المرة شركة نفط البحرين "بابكو" التي تعتبر من أكبر الداعمين لهذا النشاط الرياضي والاجتماعي الأخوي.

ووقوفاً على لقاء الخميس، في نهائي كأس "بابكو"، من المتوقع أن يأخذ طابع الإثارة والحماس بين فريقين منافسين لا يود أي من أحدهما الخروج خالي الوفاض دون أي بطولة.



فريق بابكو حامل لقب المسابقة الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه والذي يصل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي، يتطلع مدربه محمود عبدالرحمن للاستفادة من الخبرة التي وصل إليها أفراد الفريق من أجل تقديم الأداء الذي من خلاله يكسب هذه المواجهة والمحافظة على اللقب، وبابكو يضم في صفوفه عناصر مميزة لديها الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المواجهات.

في المقابل، فإن فريق "جارمكو" الذي لم يسبق أن حقق لقب هذه المسابقة سيكون اليوم أمام فرصة تاريخية لتتويج وتحقيق لقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه والذي سينعكس على المشاركات المقبلة للتفكير على المنافسة بصورة أوسع، ويعول مدرب الفريق السيد حسن عيسى على عناصر ممتازة من اللاعبين القادرين على تحقيق طموحات الفريق في مثل هذه المواجهات النهائية والصعبة التي تتطلب الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية فضلاً عن النفسية.