أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، ثقته البالغة بالقدرات الفنية التي يمتلكها لاعبو منتخبنا الوطني للرجال والإمكانيات التي من شأنها أن تضع المنتخب في أفضل حال، مؤكداً سموه أن المنتخب تحت قيادة فنية وطنية طموحة تستحق كل الثناء و التقدير على جهودها المبذولة طوال الفترة الماضية.
وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة زار مساء الأربعاء، الحصة التدريبية لمنتخبنا الوطني على ملعب صالة زين البحرين بأم الحصم بعد العودة من معسكر تركيا ضمن التحضيرات الجارية استعداداً لتصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا المقرر إقامتها في مملكة البحرين أواخر الأسبوع الجاري.
وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وضع كافة إمكانياته في سبيل تهيئة الأرضية المناسبة للمنتخب، وان الدعم لا يزال مستمراً له، لافتا سموه إلى أهمية أن يظهر اللاعبون بالمستوى المشرف في هذه المرحلة الأولى من التصفيات.
وأضاف سموه "زيارتنا اليوم لهذه الحصة التدريبية تأكيدا منا على وقوفنا الدائم مع المنتخب، والعمل على تحفيزه نحو تقديم الأفضل، آملين أن يقدم اللاعبون المستوى المأمول منهم على أرضهم وبين جماهيرهم العاشقة للمنتخب وللعبة".
وشكلت زيارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمنتخب الرجال أهمية قصوى للاعبين لما لها من أثر معنوي عالي على نفوسهم، ولاقت زيارة سموه ارتياحاً من قبل جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.