بحث وزيرة الصحة فائقة الصالح خلال استقبالها الأربعاء، النائب الشيخ مجيد العصفور، مجالات تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكدة أهمية توثيق التعاون والتواصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يخدم المجتمع البحريني.
ورحّبت الوزيرة بالنائب العصفور، وأثنت على الجهود التي يبذلها مع أعضاء مجلس النواب، متمنيةً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير البحرين وشعبها. 
فيما أعرب العصفور عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة وإلى جميع العاملين بوزارة الصحة على جهودهم المبذولة تجاه توفير الخدمات الصحية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية، مشيراً إلى تطلعات أهالي منطقة سترة إلى إنشاء مركز صحي في المنطقة السكنية الجديدة، وكذلك سرعة إعادة بناء وافتتاح مستشفى سترة الولادة الذي سيتم تحويله إلى مركز للإقامة الطويلة.
 كما نقل عدد من ملاحظات واحتياجات المواطنين والمقيمين في منطقة سترة فيما يتعلق بالجانب الصحي، ووعدت الوزيرة بمناقشتها مع الجهات المعنية وتنفيذ الممكن منها لما يصب في مصلحة المرضى والمترددين على الخدمات الصحية.
وأكدت في الوقت نفسه دعمها ومساندتها لكافة الأمور التي تصب في مصلحة المواطن والوطن، والاستمرار في تحسين جودة خدمات وزارة الصحة بما يخدم المجتمع وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم، وحرص وزارة الصحة مشاركة المجتمع في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة، تحقيقاً لتوجيهات القيادة السديدة التي تحث دائماً على التواصل مع المجتمع والسعي إلى تنفيذ ما يتطلعون إليه من خدمات تصب في النماء والتطوير.