حقق فريق بابكو لقب مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز المستحق الذي حققه على فريق جارمكو بهدفين دون رد. في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب نادي ألبا بالرفاع، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق في بابكو إبراهيم طالب ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران والأعضاء وعدداً من المسؤولين والرياضين في الشركات والمؤسسات المشاركة.

وأقيمت مراسم التتويج بعد المباراة إذ تسلم فريق جارمكو كأس المركز الثاني والميداليات، وتسلم بابكو كأس المركز الأول والميداليات.

وجاء لقب الكأس مسحقاً إلى الكتيبة الحمراء التي تحققه للمرة الثانية في تاريخها وعلى التوالي بعد الأداء القوي والرائع في مشوار المسابقة وفي المباراة النهائية التي تعامل معها مدرب الفريق محمود عبدالرحمن وأفراد الفريق بكفاءة وخبرة عالية استطاعت التحكم والسيطرة على مجريات الأمور وكسب اللقاء بهدفين دون، وهذا المستوى الرائع لبابكو كان خلفه الدعم الكبير الذي تلقاه الفريق من الجهاز الإداري والمسؤولين في الشركة طوال الموسم.

في المقابل فريق جارمكو العائد إلى المسابقة بعد غياب عدة مواسم قدم أيضاً مستويات رائعة سوى في الدوري أو الكأس وكان منافساً قوياً والخسارة لا تقلل من شأنه فما حققه بقيادة مدربه حسن عيسى يعتبر انجاز وسيعطي الفريق الدافع إلى تحقيق نتائج ومنافسه أقوى على الألقاب في الموسم المقبل سيما مع الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من المسؤولين في الشركة.

وعودة إلى اللقاء فقد فرض بابكو أفضليته على اللقاء وأضاع بعض الفرص الخطيرة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أي أهداف، ولم تكن هناك فاعلية هجومية كما ينبغي لجارمكو.



وفي الشوط الثاني جاءت البداية سريعة إلى بابكو الذي نجح في كسر التعادل السلبي وتسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه الخطير محمد صالح عند الدقيقة "58". وسعى جارمكو لأدرك التعادل وحاول السيطرة على الكرة في منتصف الملعب لكن الفريق واصل معاناته الهجومية ولم ينجح في الوصل إلى مرمى الخصم.

بابكو وفي ظل التركيز الدفاعي والتوازن حافظ على نسقه واستطاع تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة "78" من المتألق جاسم علي، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين، لتعم الفرحة صفوف أفراد الفريق الأحمر وجميع متابعيه بتحقيق اللقب الثاني على التوالي.