هدى حسين

تم افتتاح بطولة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية لكرة القدم في نسختها الثانية مساء الجمعة، بملاعب نادي طيران الخليج، تحت رعاية النائب أسامة الخاجة وبحضور رئيس اللجنة المنظمة إياد المقهوي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأكد الخاجة، أن البطولة تشكل مناسبة متميزة للاحتفاء بالكوادر العاملة في المجال الخيري متمنياً النجاح لهذه البطولة، مقدماً شكره للقائمين على البطولة وعلى هذه اللفتة من جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية.

فيما قال المقهوي، إن "الإقبال على المشاركة في البطولة فاق التوقعات وكان أقبالاً كبيراً جدا، حتى إنه تم الاعتذار لبعض الفرق بسبب اكتمال العدد المطلوب لهذا العام، كما أن المستوى الفني لهذه البطولة ارتفع بصورة كبيرة وكان واضحاً".

وأشار إلى أن البطولة، أصبحت محط أنظار المجتمع الخيري من مؤسسات وأعضاء إدارة وكوادر لما لها من أهداف كبيرة تصب في مصلحة العمل الخيري وتعمل على ترابط جميع الأطراف.

وأسفرت نتائج الأدوار التمهيدية عن تأهل كل من فريق إسكان عالي 1، فريق جمعية سترة، فريق جمعية الهملة، فريق جمعية النويدرات، فريق جمعية بلاد القديم، فريق جمعية بوري، فريق جمعية إسكان عالي 2، فريق جمعية سلماباد، والذين سيلتقون في الدور النهائي يوم الجمعة 2 مارس.