تمكنت "سِناد"، الشركة الرائدة في مجال خدمات البطاقات المصرفية وإدارة أجهزة الصراف الآلي، من الحصول على رخصة ماستركارد العالمية، بهدف دعم رؤيتها في التوسع كمزود لخدمات الدفع ومواصلة دعم البنوك في السوق المحلي والخارجي من خلال منصتها الجديدة والمتكاملة في مملكة البحرين.

وقالت المدير العام للشركة رنا المعيلي: "يشكل حصولنا على رخصة ماستركارد العالمية إنجازاً هاماً بالنسبة لنا إذ يندرج ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية التي نتبعها.. تُعَد بطاقات ماستركارد من المنتجات الرئيسة للشركة، ونحن دائماً حريصون على تنويع خدماتنا من خلال تبنينا لبرامج البطاقات الدولية".

وأضافت: "نحن على يقين بأن هذه الرخصة ستتيح لشركة "سِناد" توفير طيف واسع من الخيارات والخدمات الأفضل للبنوك المشارِكة معنا. ونتطلع للاستفادة من هذه الرخصة والمضي قدماً في مخططاتنا التوسعية لخدمة مختلف المؤسسات المصرفية".

وأضافت المعيلي: "بموجب هذه الرخصة، سوف تقوم "سِناد" بتقديم الدعم إلى البنوك المصدرة لبطاقات ماستركارد، كما سيكون بإمكانها إصدار البطاقات للسوق المحلية في إطار برامجها الخاصة".

وتقوم "سِناد" بتقديم أحدث وأفضل الحلول في مجال البطاقات المصرفية إلى جميع البنوك في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستستمر في التوجه نحو عصر جديد من التطور والتميز من خلال تقديم أرقى مستويات الجودة في جميع مجالات الأعمال.