بعث رئيس مجلس الشورى علي الصالح، برقية تهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيس المجلس الأعلى للمرأة رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموّها، لمناسبة النجاح الكبير الذي حققه معرض البحرين الدولي للحدائق لعام 2018، والذي تنظمه المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.

وأعرب عن فخره واعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، لإنجاح مثل هذه الفعاليات النوعية، والمعارض المتخصصة، التي تسهم في نهضة القطاع الزراعي، ودعم البيئة بالمساحات الخضراء، وتطوير الإنتاج الزراعي.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن الاهتمام المباشر، والجهود الكبيرة التي تبذلها سموّها في إقامة ورعاية معرض البحرين الدولي للحدائق سنوياً، يسهم بشكل بارز في إنجاح هذه الفعاليات المتميزة، والتي تشهد حضوراً دولياً متميزاً.

وأشاد الصالح، بالصورة المشرفة التي ظهر بها المعرض على الأصعدة التنظيمية كافة، مثنياً على الجهود الوطنية المخلصة التي عملت على تنظيم المعرض، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، ويحقق بجهودها وتطلعاتها مزيداً من التقدم والازدهار لمملكتنا الغالية، في ظل القيادة الحكيمة.