تتواصل الإثنين منافسات كرة القدم ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة وبمشاركة 15 جامعة يمثلون الجامعات الحكومية والخاصة.

وفي حساب المجموعة الثانية يلتقي الإثنين، عند الساعة السادسة مساء فريق كلية البحرين الجامعية وفريق جامعة المملكة، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية، فيما يلتقي فريقا الجامعة الخليجية وجامعة طلالة أبوغزالة عند الساعة السابعة مساء في حساب المجموعة الثالثة.

ومن المتوقع أن تدخل الفرق الـ4 مبارياتها بكل بقوة كبيرة معتمدين على ترابط خطوطهم وعلى القوة الدفاعية في تحصين مرماهم والهجومية في تسجيل الأهداف التي ستحقق نتيجة إيجابية في المباراة لتعطي الفرق دافعاً قوياً وانطلاقة متميزة، ومن المؤكد أن المباريات ستكون قوية بين الفرق، نظراً لما تتمتع به من مستوى فني جيد وامتلاكهما لعناصر وإمكانيات قادرة على تحقيق نتيجة الفوز، إضافة إلى تطلعهم إلى خطف نقاط المباراة التي تبقيهم في دائرة المنافسة.



وفي منافسات الكرة الطائرة للطلاب والتي ستقام على صالة جامعة بوليتكنك البحرين، سيضرب معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية موعداً مع فريق جامعة البحرين الطبية في المجموعة الثانية عند الساعة السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا كلية العلوم التطبيقية وجامعة بوليتكنيك لحساب المجموعة الثانية، وذلك عند الساعة السابعة مساء.

ومن المنتظر أن تشهد مباريات الكرة الطائرة الإثارة والندية والأجواء التنافسية، نظراً لما تتمتع به الفرق المشاركة من إمكانيات فنية كبيرة ولاعبين متميزين في مختلف المراكز، كما من المتوقع أن تشهد المباريات تنويعاً في الخطط الدفاعية والهجومية، وصولاً إلى تحقيق الفوز في المباراة.