توجت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، فريق توبلي، بختام دورة نادي باربار الأولى للأشبال في كرة الطاولة، حيث شهد الحفل الختامي حضور الرئيس المؤسس رئيس الجامعة الأهلية د.عبدالله بن يوسف الحواج ورئيس نادي باربار علي حسن محمد وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة ومجلس إدارة نادي باربار ورؤساء النادي السابقين ورؤساء بعض الأندية وعدد من وجهاء القرية.

وفاز توبلي على فريق باربار (3/1)، كما حصل لاعب توبلي جاسم عبدالله علي على جائزة أفضل لاعب في الدورة، فيما قلد أ.د.عبدالله بن يوسف الحواج لاعبي باربار بالميدالية الفضية وكأس المركز الثاني.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن نادي باربار يعتبر من الأندية المميزة التي نعتز بمسيرتها وله علاقة وطيدة مع اتحاد الطاولة، حيث إن هذه الدورة تشكل منعطف مهم لاسيما أنها مشابهة للاستراتيجية التي يسير عليها الاتحاد بالاهتمام الكبير بالقاعدة كونها أساس اللعبة، وقالت: "أحيي نادي باربار على إقامة الدورة ونحن واثقون بأنهم سيواصلون على تنظيمها وسنمد لهم يد العون والتعاون من أجل استمرارها لأنها رافد أساسي للمنتخبات الوطنية للأشبال".



وأضافت "ما قام به نادي باربار من تنظيم الدورة هو جزء من استراتيجية الاتحاد، وأقدم لهم تحية كبيرة وأتمنى أن تنظم الأندية الأخرى بطولات لكرة الطاولة في الفئات العمرية"، مشيدة بحضور رؤساء النادي السابقين ووجهاء القرية والداعمين، وأشارت إلى أن الاتحاد سيكون له تعاون مستمر مع نادي باربار وكافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وشهد الحفل الختامي تكريم رعاة الدورة، حيث تم تكريم الناصر لتأجير معدات البناء، ماكدونالدز للتموين، دلمون لتأجير معدات البناء، مقاولات المحيط، مخابز الجميع للتموين، وأسواق المدينة الشمالية.

من جانبه، قدم رئيس نادي باربار علي حسن محمد جزيل الشكر والتقدير إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على رعايتها الدورة، وإلى أ.د.عبدالله بن يوسف الحواج والمؤسسات الداعمة للدورة، مشيراً إلى أن النادي حريص على تنظيم بطولات للأشبال كونهم نواة مستقبل كرة الطاولة.

وأكد علي حسن محمد أن نادي باربار حريص على السير بنفس الاستراتيجية التي يسير عليها اتحاد الطاولة كونها إحدى العوامل الرئيسة بتشجيع الصغار وصقلهم والاهتمام بهم، مشيراً إلى أن هذه الدورة ستقام سنوياً بإذن الله بعد أن حققت العديد من الأهداف المرجوة في نسختها الأولى.