أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، أهمية تعزيز التعاون النيابي البحريني الهندي، ودعم التعاون في مجالات التنمية والاستثمار والاقتصاد، في ظل العلاقات البحرينية الهندية التاريخية والمتميزة، ومشيداً بدور المقيمين من جمهورية الهند الصديقة في مسيرة العمل والتنمية الشاملة.
وأشاد بالموقف الهندي المشرف لأمن واستقرار مملكة البحرين، ودعم السياسة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، مؤكداً حرص مجلس النواب لتوطيد العلاقات المشتركة في كافة القطاعات الحيوية والتنموية.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب في مكتبه الأحد، السفير ألوك كومار سينها، سفير جمهورية الهند الصديقة لدى البحرين، وبحضور النائب عبدالرحمن بومجيد رئيس لجنة حقوق الإنسان، والنائب خالد الشاعر، والنائب أحمد قراطة. 
وأشار رئيس مجلس النواب أن العلاقات البرلمانية البحرينية الهندية ستشهد المزيد من التعاون بين الجانبين، مقدما الدعوة لرئيس البرلمان الهندي لزيارة مملكة البحرين، وتفعيل لجان الصداقة المشتركة، على مستوى المجلس والأمانة العامة.
من جانبه، أكد السفير الهندي موقف بلاده الداعم لأمن واستقرار مملكة البحرين، مشيداً بالمنجزات الحضارية التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي بقيادة العاهل المفدى، متطلعاً لزيادة التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.