أنجزت المحافظة الشمالية بالتعاون مع شركة "ناس القابضة" وحدتين جديدتين من مشروع "بيوت" في منطقة الدراز وتم تسليمها إلى أسرتين ويبلغ مجموع القاطنين فيهما 20 فردًا، حيث تم إنجاز العمل وفق الاحتياجات الحيوية الأساسية من المرافق الصحية والمطابخ ومواقع الجلوس التي تناسب الأسرتين، ضمن خطة عمل تستهدف إعادة صيانة وتأهيل 25 منزلًا، ضمن مبادرة كلنا شركاء في السلام ووفق رؤية المحافظة :"تنمية مستدامة وحياة أفضل في مجتمع آمن للجميع".

وقال سمير ناس، إن الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لا سيما كنموذج مشروع "بيوت" الذي يعتبر من المشاريع الرائدة للمحافظة الشمالية، هي شراكة تؤكد وترسخ معاني التكافل والتعاون في المجتمع البحريني من الثوابت والمنطلقات الخيرية والإنسانية، موضحًا أن الشركة كانت ولا تزال تتشرف بتقديم الدعم والمساندة للبرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع، وتستهدف تحسين حياة الأسر المعوزة.

وخلال الزيارة، تجول كل من محافظ الشمالية علي العصفور وسمير ناس في الوحدتين، حيث قدم رئيس قسم متابعة الخدمات والبحوث منسق المشروع شريف عبدالله شرحًا عن المراحل التي تم فيها إنجاز العمل والمرافق التي تمت إضافتها وفق احتياجات القاطنين.



وقدم العصفور درعاً تذكارياً بهذه المناسبة إلى سمير ناس مؤكدًا أن هذه الشراكة مستمرة لتعزيز العلاقة بين المحافظة والقطاع الخاص لدعم الأعمال الخيرية، لا سيما وأن وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وجه لتعميم المشروع في المحافظات تأكيدًا على معانيه الاجتماعية الطيبة.

وحضر التسليم مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار خالد عبداللطيف حاجي، ومدير إدارة المعلومات والمتابعة حسن صالح الساعاتي، والقائم بأعمال مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع محمد صالح درويش.

ويأتي حفل تسليم الوحدتين ضمن سلسلة احتفالات المحافظة الشمالية بذكرى ميثاق العمل الوطني.