ميلان – أحمد صبري

أوقفت الظروف المناخية الصعبة التي تسيطر على إيطاليا خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت صراع القط والفأر الذي يعيشه فريقا نابولي ويوفنتوس في الكالتشيو بعدما تسببت الثلوج المتساقطة بشدة في تأجيل لقاء يوفنتوس وأتلانتا مساء الأحد الماضي.

فريقا نابولي ويوفنتوس ومنذ تسع جولات بالتمام والكمال يعيشان نفس السيناريو، بفوز الثاني واحتلاله الصدارة بشكل مؤقت بفارق نقطتين، قبل أن يعود الفريق الجنوبي للفوز بعدها بساعات أو في اليوم التالي على أقصى تقدير ويعود للتصدر بفرق نقطة واحدة.



لقاء يوفنتوس وأتلانتا المؤجل ورغم عدم إعلان موعد جديد للمباراة بشكل رسمي، إلا أن المؤشرات تشير إلى إقامته في منتصف شهر مارس المقبل، وتحديداً أحد يومي الثالث عشر أو الرابع عشر في ظل استحالة إقامته قبل ذلك لاشتراك الفريقين في بطولة كأس إيطاليا ومواصلة يوفنتوس مسيرته الأوروبية حتى الآن بنجاح.

الطقس السيئ قد يتسبب أيضاً في تأجيل اللقاء الثاني الذي سيجمع بين الفريقين على نفس الملعب مساء الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا، في ظل استمرار الطقس السيئ الذي يضرب معظم المدن الإيطالية بسبب وجود عاصفة ثلجية مصدرها صحراء سيبيريا.