حذيفة إبراهيم

صوت 74٪؜ من جمهور ExtraSport عبر الانستغرام لصالح شراء نادي ريال مدريد، للحارس الإسباني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديفيد يا خيا.

وفي المقابل رأى 26% من أصل 31 ألف مصوت، أن الحارس البلجيكي لفريق تشيلسي الإنجليزي تيبو كوروتا هو الأصلح للفريق الملكي.



ومنذ بداية الموسم الماضي، سرت شائعات حول نية الفريق الملكي شراء حارس مرمى كديد، بدلاً للحارس الكوستريكي كليور نافاس، والذي دخل عامه الـ 32، فضلاً عن تردد أداءه في المباريات.

وبالمقابل، فإن الحارس الإسباني للفريق الإنجليزي دي خيا، تألق مع الشياطين الحمر، وهو في عمر الـ 27 عاماً، ويستطيع تقديم المزيد لعدة سنوات مقبلة، فضلاً قرار إدارة النادي الإنجليزي بحسب ما نشرت الصحف الإنجليزية بالتخلي عن الحارس المتألق في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وعلى الجانب الآخر، فإت الحارس البلجيكي كورتوا لم يبلغ عمره الـ 26 بعد ويلعب مع البلوز، كما سرت أخبار من مصادر إسبانية عن نية الحارس ضم بند جديد في عقده الذي سيمتد مع البلوز لـ 18 شهراً آخراً، بالقدرة على الانتقال إلى الميرنغي حال طلبه، وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن.

وتبقى تلك الشائعات محكومة بقدر النادي الملكي ورغبته بشراء لاعبين جدد، خصوصاً مع وجود عدة أولويات في تدعيم صفوف الفريق في ظل تراجع أداءه بداية الموسم الحالي وابتعاده كثيراً عن الليغا الإسبانية.