تلقى الاتحاد البحريني لكرة السلة التهنئة والإشادة من قبل المسؤولين عن قسم الاتصال والإعلام بالاتحاد الآسيوي لكرة السلة نظير العمل الإعلام المقدم من قبل اتحاد السلة في مرحلة الذهاب من تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021 والتي استضافتها مملكة البحرين بنجاح كبير.

وجاء هذا التميز الإعلامي من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة بعد تفعيل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والنقل المباشر عبر قناة اليوتيوب بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة "الفيبا".

وحققت منصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البحريني لكرة السلة نجاحات لافتة خلال الفترة الأخيرة بفضل الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها، استناداً لتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة. وسجل حساب الاتحاد بالإنستغرام حتى يوم الإثنين الماضي أكثر من 25 ألف زيارة، كما حصد على أكثر من 600 ألف انطباع خلال الأسبوع الماضي. وفيما يخص النقل المباشر عبر اليوتيوب لتصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لكأس آسيا بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة، فإنه نال على إعجاب المتابعين ونجح في حصد قرابة 17 ألف مشاهدة لجميع مباريات التصفيات حتى الثلاثاء. ولوحظ في الأيام الثلاث الماضية ازدياد عدد المتابعين لحساب الاتحاد بالانستغرام بنسبة 16%، ما يدل على اهتمام واسع من قبل الجماهير بمتابعة التصفيات الآسيوية. وحصل الاتحاد البحريني لكرة السلة إشادة واسعة من قبل ضيوف البطولة بخصوص النشاط الإعلامي الملحوظ ونجاح منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في تغطية الحدث بالصورة الطيبة.