أعلنت شركة ريجس، المقدم العالمي لحلول الأعمال والمكاتب الافتراضية، عن افتتاح مركز أعمالها الرابع في البحرين، استكمالاً لخططها التوسعية في المملكة في حفل يحضره أكثر من 70 رجل أعمال والشخصيات البارزة في المجتمع، حيث يأتي هذا الافتتاح لتلبية الطلب المتزايد على بيئات الأعمال المتطورة والمرنة في المملكة.

ويقع المركز الجديد في الطابق 29 من البرج المتحد، الذي يعد أحدث وأرقى الأبراج في منطقة خليج البحرين. ويشتهر هذا البرج بهيكله التصميمي الخارجي الملتوي الذي يشع جمال استثنائي، لا سيما أنه يرتكز على لوحة أرضية مثمنة تتناوب عكس اتجاه عقارب الساعة؛ ويوفر بذلك مناظر بانورامية خلابة تطل على كورنيش الخليج وداون تاون المنامة.

يشار إلى أن هذا المركز يعد المركز الوحيد المجهز بالكامل في منطقة خليج البحرين؛ ويتوفر على صالة كبيرة ومرافق عمل مشتركة، ومجهزة بأحدث التقنيات وتطبيق ريجس.



وتوفر "ريجس" لمستأجريها مكاتب بمجموع مساحات 1,200 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات عمل مشتركة وغرف اجتماعات موزعة على طابق واحد. ويشكل المركز الجديد الحل الأمثل ليس فقط للعاملين في المملكة، ولكن أيضاً للشركات الأجنبية التي تتطلع إلى تأسيس الأعمال التجارية في البحرين دون الحاجة إلى الالتزام بالإيجارات التقليدية طويلة الأجل.

وقالت مدير شركة "ريجس" في البحرين ألينا غوموتيرسيانو: "يأتي إطلاق مركز أعمالنا الرابع في البحرين، لمواكبة الطلب المتزايد على مساحات المكاتب العصرية المرنة في المملكة؛ وذلك تماشياً مع رؤيتنا الهادفة إلى دعم التوسع المستمر لشبكتنا العالمية".

وتابعت "تمتلك البحرين قطاع أعمال متطور يسوده أفضل المعايير العالمية، حيث تتطلع العديد من الشركات الإقليمية والدولية إلى إنشاء مكاتبها فيها، فضلاً عن الاستثمارات الأخيرة في السياحة والبنية التحتية التي من شأنها دعم التنويع الاقتصادي للبلاد".

وتعد شركة ريجس أكبر مزود دولي لمساحات العمل في البحرين عبر مواقع متعددة. وتتواجد مراكزها الثلاثة الأخرى في برج الرياح ومركز التجارة العالمي وبرج المؤيد بمنطقة السيف. ويمكن ترقية كل مكتب خاص لإضافة المزيد من المكاتب أو نقله دون أي كلفة إضافية.