أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعاونها مع شركة بتلكو، وشركة الخدمات المالية العربية، لإدراج خدمة ماسترباس ضمن محفظة الهاتف المحمول "bwallet" الخاصة بالشركتين.

وانطلقت "bwallet" في يناير الماضي لتحدث ثورةً في تجربة التسوق لدى العملاء في أنحاء البحرين عبر ما توفره من طرقٍ مبتكرة لدفع الأموال وتحويلها، إذ يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول تحميل تطبيق "bwallet" من متجري آب ستور وجوجل بلاي للاستمتاع بتجربة دفع غير تلامسية آمنة وموثوقة.

كما تتيح "bwallet" إمكانية إجراء المعاملات بكل يسرٍ وسهولةٍ عبر جميع الأجهزة والقنوات في أي مكانٍ يرغبون فيه بالتسوق، سواءٌ كان ذلك عبر الإنترنت أو التطبيقات الذكية أو داخل متاجر التجزئة.



وحتى اليوم، قامت أكثر من 65 علامة تجارية تضم ما يزيد على 300 متجر بالتسجيل في خدمة الدفع عبر محفظة "bwallet" من أجل توفيرها لعملائهم، إلى جانب الكثير من العلامات التجارية التي ستعتمد هذه الخدمة قريباً. وبعد ضم خدمة ماسترباس إلى محفظة "bwallet"، ستقبل عمليات الدفع بواسطة المحفظة في سبعة ملايين متجر إضافي في 107 بلدان حول العالم.

وقال مدير ماستركارد في البحرين سامرات راج: "تسعى ماستركارد دوماً إلى تسهيل تجربة الدفع لدى العملاء والعمل على تعزيزها من خلال تطوير واستحداث أكثر حلول الدفع الرقمية تطوراً في هذا المجال. ويأتي دمج منصة ماسترباس مع محفظة "bWallet" بهدف توفير مستويات جديدة من السهولة والأمان للعملاء في مملكة البحرين، إلى جانب دعم تطبيق خدمات الدفع غير النقدية في أنحاء المنطقة.

فيما قال بي. شاندراسيخار، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية: "لطالما كانت شركة الخدمات المالية العربية متفوقةً في ابتكاراتها، ويأتي إطلاق محفظة "bWallet" بالشراكة مع شركة الاتصالات بتلكو ليؤكد على التزامنا في طرح أحدث خدمات التقنية المالية (فينتيك) وحلول الدفع لعملائنا. ويسرنا أن نتعاون مع ماستركارد لإدراج خدمة ماسترباس في هذه المحفظة بهدف توسيع شبكة قبولها حول العالم".

مدير التسويق في شركة بتلكو عبدالرحمن منير: "يُمثل إدراج تقنية ماسترباس تحسيناً رئيساً يُضاف إلى محفظة "bWallet" بهدف تعزيز نطاق شبكة توفرها للعملاء من خلال إتاحة التسوق بها عبر الإنترنت وإجراء عمليات الشراء داخل التطبيقات أو متاجر التجزئة. وفي ظل التطور المستمر في التقنية المالية واحتياجات العملاء المتنامية، نواصل خططنا في بتلكو لإدخال المزيد من التحسينات على المحفظة بهدف مواكبتها لأحدث التقنيات وتلبية احتياجات جميع العملاء".

وبإطلاق هذه الميزة الجديدة ضمن محفظتها، تُصبح بتلكو أول شركة اتصالات على مستوى البحرين تدرج تقنية ماسترباس ضمن خدماتها.