أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار الأحد، عن توقيع اتفاقية تأجير مع عقيلي آند كرك كافيه "مقهى كويتي بحريني جديد"، سيتخذ بموجبها مساحة في منطقة المقاهي والمطاعم الواقعة على الواجهة البحرية – والتي تعتبر المرحلة الأولى من مشروع واتر جاردن سيتي.

"عقيلي آند كرك كافيه"، هو نتاج لفكرة كويتية بحرينية مشتركة تجمع ما بين التراث والحداثة، سيتم من خلالها تقديم المأكولات التراثية بأسلوب وبطريقة مطورة ومبتكرة، حيث سيقدم القرص العقيلي بحشوات مختلفة والدرابيل الكويتية الشهيرة ستقدم ولأول مرة على شكل مشروبات باردة وساخنة مثل عقيلي لاتيه ودرابيل آيس شيكن كمشروبات باردة.

وتتميز نكهات الشاي التي يتم تقديمها في عقيلي آند كرك عن غيرها حيث يتم استخدام أجود أنواع الشاي الأصلي والتي يتم إحضارها خصيصاً وحصرياً للكافيه.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة البلاد العقارية للاستثمار زياد جناحي: "يسعدنا اختيار عقيلي آند كرك لمشروع الواتر جاردن سيتي، ليكون بداية لانطلاقة المقهى، ونتمنى لهم كل النجاح والتوفيق. إن فرص النمو التي تقدمها الشراكة مع واتر جاردن سيتي حقيقية حيث تم تصميم منطقة المطاعم والمقاهي لتمنح المستأجرين وزوارهم تجربة فريدة مع الإطلالة البحرية على المارينا ومع المساحات الخارجية المخصصة لكل مقهى أو مطعم.

فيما قالت مديرة الموارد البشرية والعضو المنتدب، في الشركة العالمية للمواد الصناعية والشريك البحريني في عقيلي آند كرك كافيه لينا النجار: "مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز ويعتبر من أهم الوجهات السياحية والحضارية في البحرين ويحتوي على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة، كما يحظى بموقع استراتيجي مهم في ضاحية السيف وبالقرب من السيتي سنتر ويتمتع بإطلالة بحرية مميزة. حتماً، انطلاقنا من خلال هذا المشروع المميز سيحقق لنا النجاح والانتشار الواسع".

ويتكون كل مطعم/مقهى من ثلاثة طوابق: الطابق السفلي، الطابق الأرضي، الميزانين وشرفات مميزة للجلوس في الهواء الطلق. وتتراوح مساحات التجزئة المعروضة للتأجير بين 160 و350 متراً مربعاً، وتشكل منطقة المطاعم على الواجه البحرية فرصة مميزة للمطاعم والمقاهي الراقية بالإضافة إلى بعض المرافق الترفيهية.