أعلنت مدينة التنين البحرين، عن تدشين خدمة "مرشدك الخاص بالتسوق" المبتكرة التزاماً منها بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها لزبائنها، حيث صممت لتسهيل عملية التسوق لزبائن المدينة وجعلها سلسة وسريعة أكثر. 
ونبعت فكرة إطلاق الخدمة، من فكرة البحث عن طريقة سهلة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة خلال رحلات التسوق نظراً للمساحة الكبيرة التي تتميز بها مدينة التنين وعدد المنتجات الكبير المتوفرة التي قد تؤدي في بعض الأحيان لفقدان شعورهم بالوقت. 
وتُقدم مدينة التنين هذه الخدمة، لتسهيل حصولهم على المنتجات التي يرغبون بها حيث بإمكانهم حجز الخدمة مسبقاً. وسيكون المرشد متواجداً في المجمع التجاري لتقديم المساعدة لهم. كما سيحظى الزبون بموقف سيارة خاص به بالإضافة إلى هدية من مدينة التنين.
وقال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة للمدينة، باتريك جينج شوا: "نحن سعداء لإطلاق هذه الخدمة الجديدة لزبائننا الأعزاء. نحن ندرك تماماً المتطلبات الكثيرة للحياة في وقتنا الحاضر مما يتطلب أن يكون الفرد أكثر فاعلية مع الوقت ليضمن إنجاز جميع مسؤولياته اليومية". وأضاف: "ولأنها الوجهة الأولى للتسوق في مملكة البحرين، تتطلع مدينة التنين باستمرار لتطوير خدماتها لحرصها على راحة زبائنها الكرام".
يذكر أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسة وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. 
وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في البحرين.