أشاد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر، بدور وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، في التصدي للإرهاب والخارجين عن القانون مثمناً بطولات رجال الأمن في إفشال محاولات بث الفوضى والتخريب في مملكة البحرين من خلال المحاولات المتكررة للجماعات الإرهابية المدعومة من الخارج.

وشدد على أهمية وقوف كافة طياف المجتمع خلف القيادة، منوهاً بأن البحرين ورجالها قادرة دحر الإرهاب وقطعه من جذوره فهي دوماً عصية على كل من يحاول زعزعة أمنها واستقرارها

وقال الشاعر إن تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على تنظيم ارهابي يضم 116شخصاً يؤكد جاهزية ويقظة وزارة الداخلية على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين الذين يتآمرون دوماً مع الجهات المعلومة للعالم بتآمرها علي بلادنا من أجل زعزعة استقرارها والنيل من مكتسباتها وتعطيل عجلة التنمية والازدهار.



ودعا الشاعر المجتمع الدولي لمواجهة الدول التي تقف خلف الإرهاب وتدعمه وتسعى لنشر الفوضى والفتنة متجاوزة كافة القوانين والمواثيق والأعراف مطالباً بفضح هؤلاء حتي يعتبروا ويكفوا أيديهم عن العبث بالمجتمعات والأوطان الآمنة.

وشدد الشاعرعلى أن الإرهاب اليوم ليس له دين ولا مذهب إلا أن رجال الأمن البواسل أثبتوا أنهم صمام الأمان والطمأنينة للمواطنين والمقيمين وزائري مملكتنا الغالية وأنهم لن يسمحوا لهولاء المتامرين أن يعبثوا بأمن وسلامة الوطن.