حذيفة إبراهيم

رأى 73% من جمهور Extra Sport أن نادي برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني "الليغا" قبل 11 جولة من النهاية، وليس هناك أي فرصة لدى خصومه في اللحاق به بالصدارة التي يتربع عليها بفارق 8 نقاط عن وصيفه أتلتيكو مدريد.

فيما رأى 27% آخرون من أصل 22 ألف مصوت عبر حساب Extra Sport في الإنستغرام، أن الفرصة مازالت مواتية والطريق طويلاً قبل التوقعات بحسم الدوري الإسباني.



وفي آخر مبارياته قاد المهاجم الأرجنتيني نجم الفريق لينويل ميسي هدف الفوز على أتليتيكو مدريد في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني ليحقق الهدف رقم 600 في مسيرته مع كرة القدم في جميع البطولات، ويرفع رصيد الفريق الكتالوني إلى 69 نقطة، محتلاً صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق ثماني نقاط عن الوصيف.

ويلعب الفريق الكتالوني مبارياته بجدول مزدحم، كونه يشارك في المسابقات الثلاث الكبرى، منها كأس ملك إسبانيا، والدوري الإسباني، إضافة إلى بطولة أبطال أوروبا، إلا أن تألق نجوم الفريق بقيادة المدرب إيرنستو فالفيريدي، حقق ذلك التقدم الملموس.

وفي الجهة المقابلة، فإن فريق أتليتيكو مدريد لم يستطع تحقيق المطلوب منه في مواجهة الكامب نو شبه المصيرية، الأحد الماضي، ليبقى وصيفاً في جدول الدوري، فيما لا يزال الغريم التقليدي للكتلان، ريال مدريد متأخراً في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ومتقدماً بفارق نقطة عن فالنسيا "الرابع".