استقبل محمد مبارك بن دينة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه بالمجلس جستن هيكس سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لبلاده في البحرين.

وخلال اللقاء هنأ بن دينة السفير الأمريكي بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده في المملكة، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الدبلوماسي الجديد تعزيزا للعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين ، ومشيدا بالدور الذي تلعبه الولايات المتحدة الأمريكية في الشأن البيئي العالمي، ومرحبا بالتعاون والتنسيق بين البلدين في سبيل المحافظة على البيئية المحلية والدولية.

من جانبه هنأ السفير الأمريكي المجلس الأعلى للبيئة بمناسبة تدشين المركز الوطني لإعادة استصلاح غازات التبريد، مثمنا للمجلس استضافته للاجتماع البحريني الأمريكي البيئي والتي تسهم في زيادة التعاون بين البلدين في هذا المجال، مشيدا بما حققته مملكة البحرين من تطور ملحوظ في المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة.



يذكر أن الاجتماع الأمريكي البحريني المزمع عقده الأربعاء في متحف البحرين الوطني يأتي من أجل وضع خطة عمل واضحة لمذكرة التفاهم الخاصة بالتعاون البيئي والتي تندرج تحت اتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، بحضور ممثلين من الجهات المعنية في المملكة ومن الجانب الأمريكي ممثلين من وزارتي الخارجية والتجارة.