عمان – غدير محمود

انطلقت الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لبطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم - الأردن 2018، حيث من المقرر أن تتنافس مجموعة من كبار لاعبات كرة القدم في قارة اسيا للحصول على كأس اسيا للسيدات وذلك خلال الفترة من 6 الى 20 ابريل المقبل. .

وتمثل الفرق الثمانية المتنافسة مجموعة من أبرز دول القارة الآسيوية في كرة القدم، وهي، الصين واليابان وكوريا الجنوبية والفلبين وتايلاند وفيتنام وأستراليا إلى جانب الأردن، حيث ستقطع هذه الفرق مسافة كبيرة للمشاركة في البطولة التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان، والتي ستبدأ الجمعة 6 ابريل، علماً بأن المباراة النهائية ستقام في 20 ابريل الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الاردن.



وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إن "مسابقة كأس آسيا للسيدات هذا العام في الأردن تعتبر مناسبة تاريخية لجميع مشجعي ومحبي كرة القدم.. نحن فخورين باستقبال هذا الحدث للمرة الأولى في غرب القارة الاسيوية وتحديداً في الأردن التي ستجمع بين الشرق والغرب من أستراليا إلى الأردن، وسوف تستمتع الجماهير بتسجل لحظات تاريخية لكرة القدم لا ينبغي تفويتها". يذكر ان أفضل 5 فرق ستتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات في فرنسا في 2019.

من جانبه، قال سمو الأمير علي بن الحسين بالنيابة عن أسرة كرة القدم الاردنية "يسعدني أن أرحب بجميع الفرق المشاركة وأؤكد أننا على عزم لتنظيم بطولة تجمع أفضل الفرق في قارة آسيا لأول مرة بالتاريخ في منطقة الشرق الاوسط بأعلى المستويات التنظيمية".

وتحدثت المهندسة فرح بدارنة المدير التنفيذي للبطولة عن إطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة للبطولة مشيرة إلى أن الأردن يتطلع لتقديم تجربه فريدة لكافة الأشخاص الذين سيقومون بشراء تذاكر البطولة من لحظة بدء عملية الشراء وحتى مغادرة الملعب حيث قامت اللجنة المنظمة بتوفير حزم تتناسب مع كافة فئات المجتمع سواء من خلال الشراء الإلكتروني أو من خلال نقاط البيع الموزعة في عدة مناطق.

وستكون التذاكر متاحة للبيع عبر الإنترنت على الرابط www.wacjordan2018.com للمشجعين في الأردن إضافة إلى نقاط البيع المتعددة في عمان، وستتوفر التذاكر بأسعار مناسبة في متناول الجميع وذلك للسماح لأكبر عدد ممكن من المشجعين لحضور المباريات في الملاعب. كما تتوفر حزم التذاكر للشركات والمدارس والمجموعات. وفي أيام المباريات المزدوجة ستكون تذكرة واحدة صالحة لكلا المبارتين والتي تجريان على نفس الملعب.