ينظم مجلس أمانة العاصمة والأمانة، ولأول مرة بشراكة مجتمعية مع نادي توستماسترز السيف ومركز دانية للتأهيل، احتفالاً بيئياً ترفيهياً عائلياً بمناسبة أسبوع الشجرة تحت عنوان "بيئتي سر سعادتي"، ضمن حملة "عاصمتي أجمل"، تتضمن العديد من الفعاليات المتعددة منها التعليمية والترفيهية وغيرها الجمعة 9 مارس بحديقة السيف من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 10:00 مساءً.

وأكدت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة د.مها آل شهاب، أن هذه الفعالية، التي تأتي ضمن احتفالات أسبوع الشجرة وتحت مظلة حملة "عاصمتي أجمل"، تأتي في سياق الفعاليات البيئية التي دأب على تنظيمها مجلس الأمانة من أجل رفع الوعي البيئي لدى الناس، وربطهم بالمنتزهات والحدائق وحثهم على المحافظة عليها، وحرصاً على تعزيز العمل التطوعي جاءت مشاركة نادي توستماسترز السيف مع المجلس في هذه الفعالية.

وقالت رئيس نادي توستماسترز السيف التوستماستر أنيسة عبدالله، إن دمج كوادر النادي في خدمة المجتمع والاستفادة من الطاقات الشبابية البحرينية ونقل المهارات والخبرات التي اكتسبوها خلال انضمامهم في النادي ونقلها إلى أفراد المجتمع البحريني من ضمن أهداف الدورة الحالية للنادي لتشجيع أفراد المجتمع المدني على نشر ثقافة العمل التطوعي الجماعي.



ودعت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس آل شهاب الجمهور لحضور الفعالية التي ستنطلق عصر يوم الجمعة المقبل في حديقة السيف، منوهة بأن هذه الفعاليات تعزز من الشراكة المجتمعية مع المؤسسات والجمعيات الأهلية ومع الأهالي والمقيمين، وأن المجلس حريص على نجاحها وتنظيمها والمشاركة فيها.

وأضافت آل شهاب أن الفعالية تحتوي على ألعاب مجانية وهدايا للمشاركين مع هدايا قيمة سيتم السحب عليها خلال فترات متفرقة من الفعالية، إضافة إلى توزيع شتلات مجانية على الجمهور.

كما عبر المجلس عن شكره لمركز دانية للتأهيل على مشاركتهم بطاقم طبي للفحص المجاني خلال الفعالية، ولنادي توستماسترز السيف الذي سيكون الشريك الرئيس في هذه الفعالية البيئية الثقافية الترفيهية.