أكد نائب رئيس البرلمان العربي النائب عادل العسومي، جهود وكفاءة القائمين على وزارة الداخلية في مملكة البحرين بقيادة الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في إحباط عدد من الأعمال الإرهابية وإلقاء القبض على 116 من العناصر الإرهابية المدعومة من الحرس الثوري الإيراني، ومصادرة مخزوناتها من الأسلحة والذخائر والمتفجرات.

وقال إن إحباط هذه الأعمال الإرهابية المدعومة بين للجميع ما تتمتع به وزارة الداخلية من جاهزية وحرفية متطورة في العمل الأمني، مؤكداً قدرتها على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين داخل وخارج البحرين".

وأضاف العسومي "نجاح الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين في القبض على تلك العناصر الإرهابية يؤكد يقظتها التامة وكفاءتها العالية وجاهزيتها المشهودة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المملكة".



وأكد أن وزارة الداخلية قادرة على حماية المجتمع من شرور التنظيمات الإرهابية المستمرة، وكشف الداعمين لها. والذين يهدفون لزعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين والدول المجاورة وتخويف المواطنين والمقيمين وتعريضهم للخطر.

وشدد العسومي، على ضرورة تكاتف والتفاف الشعب خلف القيادة، ودعم الجهود المبذولة من وزارة الداخلية للتصدي لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعي إلى هدم الوحدة الوطنية وتفريق الصف الواحد في دولة القانون والعدالة.

وأشار إلى أن ما تسعى إليه هذه الجماعات الإرهابية ومن يقف وراءها من الكيانات الداعمة للتخريب والإرهاب، لن يؤثر على النجاحات والإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في كافة المجالات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

وقدم العسومي شكره لرجال الأمن الساهرين على حفظ أمن واستقرار المملكة، حيث كان لجهوزيتهم وكفاءتهم دور كبير في إسقاط هذه الخلية الإرهابية التي كانت تتربص بأمن واستقرار الوطن وكشف مخططات العنف والإرهاب التي تستهدف مواطنيه. راجياً من المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان والاستقرار على البحرين وأن "يرد كيدهم في نحرهم".