عقدت الجمعية العمومية لجمعية الحكمة للمتقاعدين اجتماعها الاعتيادي برئاسة الفريق طبيب محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس الإدارة وحضور كافة أعضاء المجلس. وذلك لمناقشة التقريرين الأدبي و المالي وتوصيات مجلس الادارة للدورة القادمة 2018-2019م.

وحيث لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى تم تأجيل الاجتماع لمدة ساعة واحدة عملاً بالنظام اللائحة الداخلية للقرار الوزاري رقم (21) لعام 1989م.



وعند بدأت الجلسة الثانية التي ترأسها الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وبحضور نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المؤقت تقدم لجنة الانتخابات بإعلانها عدد الحضور وعدد المرشحين وأقرت لصحة عقد الجلسة الثانية، و بدأت مناقشة التقرير الإداري الذي استعرضه نائب الرئيس، كما قدم شرحاً وافياً لأعمال الأدارة للفترة الماضية وبعد ذلك تم عرض توصيات ومقترحات المجلس الحالي للدورة القادمة.


وفي جو من الشفافية و الإيجابية جرت مناقشات ومداخلات من أعضاء الجمعية تركزت على مزيد من التطوير لأهداف الجمعية بما يحقق الرفاهية و الرعاية و الكرامة لكافة متقاعدي المملكة و بعد إقرار التقرير الأدبي و التوصيات و المقترحات وتسجيل بعض التوصيات المستجدة جرى استعراض التقرير المالي من خلال رئيس شركة المحاسبة القانونية ايليا .. الذي أكد على سلامة الوضع المالي وانتظام النظام المحاسبي وفقاً للأصول المحاسبية المتبعه وقدم بعض الحضور ملاحظاتهم ومن بينها عرض التقرير الحالي على لوحة الأعلانات أو في موقع الجمعية حيث وافق معالي الرئيس على هذه التوصيات و اوصى بتنفيذها بالسرعة الممكنة.

ومتابعة لبنود جدول أعمال الاجتماع تقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة باستقالتهم، حيث تولت لجنة الانتخابات إدارة الاجتماع معلنة عدد الحضور وقانونية الجلسة الثانية حيث لم يحصل النصاب القانوني المطلوب وأعلن أسماء المرشحين لمجلس الإدارة يتقدمهم الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وعشرة مرشحين آخرين وبما أن العدد المطلوب لعضوية المجلس 11 عضواً فقد وافقت الجمعية العمومية بتزكية كافة المرشحين للدورة القادمة 2018- 2019م.

بعدها انتهى الاجتماع بكلمة قصيرة من الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة مشدداً فيها على استمرار الجمعية على احتضان كل آمال وتطلعات و أهداف المتقاعدين في مملكتنا الحبيبة وثم أخذت الصور التذكارية مع الرئيس و أعضاء مجلس الإدارة الجدد مهنئين ومباركين نجاح اجتماع الجمعية العمومية.