زهراء حبيب:

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 5 سنوات لبنغالي ضرب صديقه بالسكن أثناء طهو الأخير للطعام، بضربه بساطور على كتفه الأيمن محدثاً له عاهة مستديمة، وذلك بسبب خلافاهما بشأن السكن وطرده منه، وأمرت المحكمة بإبعاد المتهم نهائياً عن البلاد بعد تنفيذه للعقوبة.

وباغت المتهم صديقة أثناء إعداده الطعام في السكن، بضربه بساطور على كتفة الأيمن، وفر هارباً، واستنجد المجني عليه بالاخرين وتم نقله للمستشفى للعلاج.



وتسبب الاعتداء في إحداث جرح قطعي بالساعد مصحوب بقطع في العضلة الثنائية، ووجود اختلال إحساسي، وإعاقة بنهاية حركة ثني مفصل المعصم، وهو يعد عاهة مستديمة تقدر بـ 11%

وقرر المتهم بأنه ضرب صديقه بسبب خلافها على السكن، وطلب منه الأخير مغادرة المكان فرفض الانصياع لأوامره، وتملكه الغضب وأخذ سكين كبيرة الحجم"ساطور" كانت موضوعة على الطاولة، وأخذ يهدده بواسطتها حتى ضربها بها، وعندما شاهد الدماء تسيل من المجني عليه شعر بالذعر وفر هارباً.

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحكمة بعد أن وجهت له تهمة أنه اعتدى على سلامة جسم المجني عليه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أدت إلى عاهة مستديمة بنسبة 11%.

وقضت المحكمة بمعاقبة المتهم بالسجن 5 سنوات مع النفاذ، وإبعاده نهائياً عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.