استقبل د. محمد مبارك بن دينة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه بالمجلس كو هيون مو سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين.



وخلال اللقاء رحب الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بالسفير الكوري، مشيدا بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور ونماء في مختلف المجالات، مثمنا ما يقوم به السفير من مهام دبلوماسية تسهم في تعزيز وتطوير هذه العلاقات الثنائية الطيبة وتنميتها لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.

وأشاد بن دينة بما تشهده الجمهورية الكورية الجنوبية من تقدم في الشأن البيئي والمحافظة على الحياة الطبيعية والفطرية، بالإضافة إلى ما توصلت إليه من تطور في مجال التقنية الخضراء، والطاقة الحديثة والتنمية المستدامة، معربًا عن تطلعه بزيادة التعاون في مجال البيئة والاستفادة من الخبرات وتبادل المعلومات في هذا الشأن.


من جانبه، أعرب السفير الكوري عن بالغ شكره وتقديره لمحمد مبارك بن دينة على حسن الاستقبال، مشيدا بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للبيئة في سبيل المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، متمنيا للمجلس التوفيق والنجاح، ومشيرا إلى رغبة بلاده في تنمية التعاون والتنسيق في هذا المجال وتحقيق الأهداف المرجوة، ومتمنياً للعلاقات البحرينية الكورية مزيدا من التقدم والازدهار.