أعلن بنك البحرين الوطني عن تدشينه لتشكيلة الجوائز الجديدة من برنامج إدخار الوطني والذي سيشمل في نسخته لعام 2018 مجموعة فريدة ومثيرة من الجوائز النقدية وغير النقدية ليوفر برنامجاً مطورا ومتكاملا لعملائه وذو قيمة أكبر. حيث تم تعزيز الجائزة الكبرى لهذا العام لمنح العملاء من المدخرين فرصة للفوز بجائزة تعد الأكبر على مستوى مملكة البحرين والأولى من نوعها، حيث سيحصل فائز واحد على مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة دفع رباعي (بورش). كما سيقدم البرنامج جوائز نقدية شهرية لعدد 15 فائزا تتراوح بين 5.000 دولار أمريكي إلى 200.000 دولار أمريكي.

وأضاف البنك أن هذه الحملة الترويجية تأتي امتداداً للنجاح الذي حققه البرنامج في الأعوام الماضية، حيث شهد إقبالا لافتاً من قبل عملائنا بفضل ما قدمه من مزايا وعروض مبتكرة، مؤكدا حرصه على إعادة إطلاق حملة هذا العام بحلة جديدة وجوائز أكبر قيمة، حيث يسعى البنك دائماً إلى تطوير ودعم البرنامج بجوائز قيمة وهو خير دليل على التزامه تجاه عملائه الكرام بتقديم الأفضل وتعزيز منتجاته المصرفية لتعود بالفائدة والنفع على عملاء البنك الكرام.

هذا وصرح عزيز الأحمد، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني قائلاً: يسرني الإعلان عن أكبر جائزة فردية على مستوى مملكة البحرين، معتبرا أن تخصيص هذه الجائزة وتقديم مثل هذه التجربة المتميزة يبعث فينا السرور والغبطة لما لها من دور في تحقيق أحلام وطموحات العملاء، ونحن نتطلع للإعلان عن الفائزين ونتمنى لجميع عملائنا التوفيق والحظ الكبير.

وأضاف عبدالعزيز الأحمد: "نحن في بنك البحرين الوطني نسعى دائماً لمواكبة آخر التطورات وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لكي تتناسب مع متطلبات عملاء البنك الكرام. وتشمل جوائز ادخار الوطني لعام 2018 مجموعة سخية وواسعة من الجوائز، ونحن مستمرون في إلتزامنا ببذل هذه الجهود سعياً منا لتحسين الخدمات المقدمة لجميع عملائنا الكرام ومكافأتهم على ثقتهم في البنك." .



كما يهدف البرنامج إلى غرس وتشجيع ثقافة الادخار لدى أفراد المجتمع لما لهذه العادة من خير ومنفعة تعم جميع أفراد المجتمع المحلي. ويعتبر برنامج ادخار الوطني من بين المبادرات العديدة التي قمنا بها لتحقيق هذا الهدف الذي نصبو إليه. و قد بلغ مجموع ما تم تقديمه حتى الآن من جوائز نقدية وغيرها أكثر من 19 مليون دولار أمريكي تقريباً منذ بدء مشروع برنامج ادخار الوطني.