غادر المنتخب الوطني لألعاب القوى لرياضة ذوي الإعاقة "الرمي والجري" للمشاركة في بطولة فزاع الدولية العاشرة لألعاب القوى لذوي الإعاقة – الجائزة الكبرى دبي 2018، التي ستقام منافساتها بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين، خلال الفترة من 10 وحتى 17 من شهر مارس الجاري.

ويليها سيغادر المنتخب الى امارة الشارقة للمشاركة في بطولة الشارقة الدولية لألعاب القوى وذلك خلال الفترة من 18-22 مارس 2018، حيث تأتي هذه المشاركة لزيادة عدد فرص التأهل للاعبين وبحصولهم على التأهل يمكنهم المشاركة في دورة الألعاب الاسيوية والتي ستقام في العاصمة جاكرتا – إندونيسيا في أكتوبر القادم.

واستعد المنتخب الوطني لألعاب القوى بالاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بشكل مكثف خلال الفترة الماضية والتي استمرت حتى قبل موعد السفر بمتابعة الجهازين الفني والإداري بالاتحاد ومجلس الإدارة من أجل تحقيق النتائج المرجوة والمشرفة للبحرين.



ويتألف الجهاز الإداري من مديرة الفريق سارة الشاوي والجهاز الفني المكون من المدرب يوسف الرفاعي والمدرب سلطان العبدالله المشرفين على تدريبات الرمي وقوف وجلوس والمدرب رمضان القلاليف مدرب فريق الجري.

ومن اللاعبين ستشارك اللاعبة المتميزة روبا العمري واللاعبين المتميزين عبدالله الشاوي و أحمد جعفر وحسن رضي وللمرة الأولى سيشارك كلا من اللاعبين موسى الصايغ و عبدالناصر السادة و محمد جواد ومريم صابر . أما لاعبو الجري يتألفون من اللاعب البطل الياس الياسي واللاعب المتميز حمد التميمي والذي سيشارك لأول مرة في هذه البطولات.