أختتمت مساء الجمعة، دورة نسيج لكرة القدم الثالثة 2018 برعاية كـان زمـان، إحدى منتجات شركة سعيد فخر التجارية وبتنظيم من شباب فريج البنائين بالمحرق بالتعاون مع اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة بالحسينية الحيدرية.

ولعب 6 فرق من كلتا المجموعتين مباريات الدور التمهيدي وكانت مباريات جداً قوية وشهدت أهدافاً متميزة وروحاً قتالية للوصول إلى المركز الأول للمجموعة من حيث النقاط والتأهل إلى المباراة النهائية، وفاز فريق عائلة البنائين بالمركز الأول من المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط كما فاز فريق عائلة العريفي بالمركز الأول للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ليتأهل الفريقان للعب على الحصول على لقب بطولة الدورة في المباراة النهائية.

وفي المباراة النهائية، لعب الفريقين أقوى مباريات الدورة للحصول على لقب البطولة، هذا وقد توج فريق عائلة العريفي بقيادة اللاعب المخضرم عبدالاله الملا بلقب بطولة نسيج الثالثة بعد فوزه على فريق عائلة البنائين بركات الترجيحية.



وقام الحاج حسين علي حسن البناء نيابة عن راعي الدورة د.فخر سعيد بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمركزين الأول والثاني وتكريم واللجنة المنظمة للدورة وأيضاً تكريم أحسن لاعب في البطولة اللاعب سلمان مرهون، وأحسن حارس عبدالله ضيف و هداف الدورة اللاعب زهير البناء وتكريم حكام البطولة محمد بدو ومحمد إدريس.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للدورة غازي ضيف، عن شكره إلى اللجنة المنظمة للدورة وللاعبين الدورة على إنجاحهم لها وخص بالشكر الجزيل رئيس نادي البسيتين الرياضي على استضافته ودعمه للدورة.