- العاهل يشيد بإسهامات الأردن في دعم ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة

- مزيد من التعاون والتنسيق العسكري لتعزيز علاقات المملكتين

- "اللجنة المشتركة" تبذل جهوداً للارتقاء بالعلاقات الثنائية



..

أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مؤكداً الحرص المشترك على تنميتها وتطويرها على كافة الأصعدة وبخاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة، بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين في قصر الصافرية الإثنين، الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية والوفد المرافق له، وذلك لترؤس الجانب الأردني في اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بالمزيد من الرقي والتطور.

ورحب جلالة الملك المفدى برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، وكلفه بنقل تحياته لأخيه جلالة العاهل الأردني وأصدق تمنياته لشعب الأردن الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.

وأشاد جلالة الملك المفدى بدور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن تمنياته بالمزيد بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة لمزيد من التعاون والتنسيق الأخوي في المجالات العسكرية بما يعزز من علاقات المملكتين القوية والراسخة، مشيداً جلالته بالجهود الموفقة التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على ما يبديه جلالته دائماً من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.