استعرض الاجتماع الخامس عشر للجنة التعاون العسكرية البحرينية الأردنية المشتركة العليا الاثنين، عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة، والتي تهدف إلى تدعيم التعاون العسكري القائم بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره، إضافة إلى بحث ومناقشة عدد من الموضوعات العسكرية المشتركة بين الجانبين، حيث جرى خلال الاجتماع التوقيع على محضر اجتماع اللجنة المشتركة.

وترأس الجانب البحريني، الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، كما ترأس الجانب الأردني الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة الأردنية الشقيقة، بمبنى نادي ضباط قوة دفاع البحرين.

وألقى الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان في بداية الاجتماع كلمة رحب فيها برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني والوفد المرافق له، معرباً عن تقدير قوة دفاع البحرين لما وصلت إليه علاقات التعاون والتنسيق العسكري المشترك القائم بين البلدين الشقيقين والتي تشهد تطوراً متزايداً في مختلف المجالات.



وأقام الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، مأدبة غداء بنادي ضباط قوة دفاع البحرين تكريماً للفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة بالقوات المسلحة الأردنية الشقيقة، والوفد المرافق.