أعلنت شركة عقارات السيف، عن تأسيس شركة عقارية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين لتطوير مشروع متعدد الاستخدامات بواجهة بحرية في المنطقة الواقعة بين الجسرين في محافظة العاصمة.

وقال رئيس مجلس إدارة "عقارات السيف" عيسى نجيبي: "أعلن عن تأسيس شركة مختصة بتطوير مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بواجهة بحرية ذو تصميم متميز وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتنمية الاستثمارات وترسيخ مكانتها في القطاع العقاري..نتطلع قُدماً إلى الاستمرار في تطوير مشاريع عصرية متميزة من شأنها أن تسهم في تعزيز البنية التحتية لقطاع السياحة بمملكة البحرين ودعمها للاقتصاد الوطني".

وأضاف: "يتركز اهتمام الشركة في المرحلة الحالية على وضع الخطط والبرامج الرئيسية للمشروع بالاضافة الى تعيين المكاتب الاستشارية المختصة لتطوير المخططات والخرائط العامة حيث سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن هذا المشروع بعد الانتهاء من هذه المرحلة".



يذكر أن تأسيس هذه الشركة جاء ثمرة اتفاق جمع بين شركة عقارات السيف، التي تمتلك 25% من الشركة، وبين مستثمرين استراتيجيين كونها تمتلك قطعة أرض بواجهة بحرية بين الجسرين في محافظة العاصمة و الذي سيُقام عليها المشروع. وبموجب الاتفاق المذكور، ستتم عملية التطوير على عدة مراحل عبر وضع معايير ذات مواصفات عالية الجودة وذلك من منطلق الحرص على مواكبة التطور واحتياجات الأسواق المحلية.

فيما قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "إن هدفنا الرئيس من تطوير المشروع المتعدد الاستخدامات والفريد من نوعه هو خلق وجهة عقارية متكاملة تلبي الاحتياجات السكنية والتسوقية والترفيهية للزوار والمقيمين. ونحن على يقين من أن هذا المشروع سيمثل إضافة نوعية متطورة وحديثة للقطاع العقاري بشكل خاص والمستثمرين بشكل عام."

وأردف: "تتمحور منهجيتنا الرئيسة حول الاستثمار في قطاعات واعدة قابلة للنمو من أجل تحقيق عوائد مجزية. وسيشكل المشروع بصمة مميزة في القطاع العقاري للمملكة ووجهة جديدة ومتكاملة للمقيمين والزوار في البحرين".