عمر البلوشي:

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، يختتم الجمعة المقبل دوري كوكاكولا البحريني للكريكيت في نسخته الأولى والذي انطلاق في يناير الماضي، وذلك بالمباراة النهائية التي تقام على ملعب الكريكيت خلف إستاد البحريني الوطني بين كل من فريقي أوان واريرز وانتكس ليونز عند تمام الواحدة ظهراً.

وأقيم مؤتمر صحافي للحديث حول استعدادات المنظمين للمباراة النهائية التي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجاليات في المملكة، حيث أكد محمد منصور رئيس اللجنة المنظمة لدوري الكريكيت على النجاح الكبير الذي شهده الدوري منذ انطلاقته في يناير الماضي وسط حضور جماهيري كبير من داخل البحرين وخارجها لمتابعة الحدث الذي يقام للمرة الأولى في البحرين، معرباً عن خالص شكره وتقديره على الدعم الذي تلقته اللجنة المنظمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة



وأشار محمد منصور أنهم يهدفون من خلال تنظيم هذه البطولة إلى نشرها على أكبر نطاق وبناء قاعدة للعبة من خلال تدريب الصغار وتنمية ثقافة الكريكت لديهم.

ومن جانبه، تحدث محمد شاهد مدير فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة قائلاً إنهم يسعون إلى وضع اللعبة ضمن الألعاب الرياضية في البحرين والخارطة العالمية.



وأشاد شاهد بدعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإقامة هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه، مؤكداً على اهتمام سموه الدائم بدعم الحركة الرياضية في البحرين.

ووجه شاهد دعوته إلى وسائل الإعلام المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي لتغطية الحدث وإبرازه بأجمل حلة دعماً لرياضة الكريكيت في مملكة البحرين، مقدراً جهود الجميع في إنجاح هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في البحرين.



وفي المقابل، سيتواجد في المباراة النهائية ضيوف شرف وهم الممثل الهندي سونيل شيتي، ولاعب الكريكت الهندي المعروف أكاش شوبرا، وذلك دعماً للبطولة وكذلك لإتاحة الفرصة إلى الجماهير للقائهم وأخذ الصور التذكارية معهم.