حذيفة إبراهيم

توقع 56% من جمهور Extra Sport انتقال النجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي أتليتيكو مدريد إلى صفوف الفريق الكتالوني برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ورأى 44% آخرون من أصل 22 ألف مصوت عبر حساب Extra sport في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن غريزمان لن ينتقل إلى النادي الكتالوني الصيف المقبل.

وكانت صحف أوروبية، آخرها صحيفة سبورت "الإسبانية"، نقلت أخباراً عن انتقال اللاعب الفرنسي إلى صفوف الفريق الكتالوني الصيف المقبل بحسب مصادر، نقلاً عن زوجته التي أشارت إلى أنها تبحث عن منزل في مدينة برشلونة يشبه ذلك الذي تقطن فيه مع زوجها في العاصمة مدريد.

ويمتد عقد المهاجم الفرنسي الذي سينهي عامه الـ 27 في الـ 21 من مارس الجاري، مع فريق أتليتكو مدريد في 2022، ولكنه يشتمل على شرط جزائي يقارب الـ 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي ستدفعه غالباً إدارة الفريق الكتالوني لاستقدامه الصيف المقبل.

وبحسب مصادر وصحف أخرى، فإن انتقال غريزمان إلى صفوف برشلونة مسألة وقت لا أكثر، خصوصاً وأن الفريق الكتالوني بحاجة إلى تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين.

وبالمقابل، فإن انتقال غريزمان إلى برشلونة يتطلب الاستغناء عن 3 لاعبين لتوفير مبلغ انتقاله، حيث لا يرغب النادي الكتالوني بالاستدانة بحسب مصادر صحافية، خصوصاً مع شرائهم عدة نجوم أبرزهم البرازيلي كوتينيو في الميركاتو الشتوي.