تعقد رابطة الخريجين بجامعة الخليج العربي، حفل لقاء رابطة الخريجين الأول تحت رعاية وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي د.ماجد النعيمي في 13 ابريل المقبل، بهدف تعزيز التواصل مع خريجي الجامعة منذ تأسيسها في العام 1979 بقرار من المؤتمر العام لمكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال استاذ الصحة العامة المساعد بكلية الطب والعلوم الطبية بالجامعة د.سلمان الزياني، إن حضور لقاء الخريجين الأول متاح لجميع خريجي الجامعة ومن جميع الكليات والبرامج والتخصصات، الطبية منها والتربوية والتقنية إلى جانب تخصص إدارة الأعمال، من أول دفعة تخرجت في عام 1987 إلى وقتنا الحاضر.

وأوضح أن معرضاً للصور التذكارية والتاريخية سيقام على هامش اللقاء ليعرض تاريخ الجامعة ومراحل تطورها إلى جانب صور الخريجين من مختلف الدفعات، حيث يتوقع حضور أكثر من 500 خريج وخريجة ممن اكدوا حضورهم للحفل من مجمل خريجي الجامعة البالغ عددهم أكثر من 4 آلاف خريج وخريجة.



وأكد الزياني أن اللقاء سيشهد وللمرة الأولى انتخابات أعضاء اللجنة العامة لرابطة الخريجين بجامعة الخليج العربي، حيث يتنافس 19 خريج وخريجة من مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية لشغل مقاعد مجالس إدارة فروع الرابطة في دول مجلس التعاون، على أن تعلن النتائج في ختام الحفل.