أعلنت شركة "فين مارك كوميونيكيشن" بالشراكة الاستراتيجية مع صندوق العمل "تمكين"، عن إطلاق مسابقة اكتشاف المواهب البحرينية على مسرح سوق البسطة في قرية جرافيتي بالزلاق الجمعة من الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساء، حيث سيتم اختيار المواهب المتميزة لتقديم عروض حية في الموسم السادس لمنافسة قطاع الأعمال "تحدي الرواد 2018" والمزمع إقامتها من الفترة 22 أبريل حتى 26 أبريل 2018.

وستغطي المسابقة، جميع أنواع الترفيه لتشمل من يملكون موهبة في الفن، والموسيقى والغناء، والرقص، والرياضة، والكوميديا، والتصوير، وتكنولوجيا المعلومات، والأزياء والتصميم، والشعر، والتمثيل، والتجويد وحفظ القرآن.

وستحكم في المنافسة لجنة تحكيم مختصة وهم: الفنانة البحرينية شيماء سبت رئيسة جمعية متواجدين والمخرج جمعان الرويعي مدرس تمثيل بمدرسة الموجة السابعه لتعليم الفنون، ود.محمد السيد أستاذ مساعد بجامعة البحرين تخصص إذاعة وتلفزيون، والموسيقي أحمد الغانم عازف فلوت ومؤلف موسيقي ورئيس قسم الموسيقى والفنون الشعبية بهيئة البحرين للثقافة والآثار.



وقالت الرئيس التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكشنس" زهراء طاهر، إن "منافسة هذا العام ستكون مختلفة عن سابقاتها، فهي الطريق بإذن الله للوصول إلى الخليجية ونهدف بهذه المنافسة إلى تسليط الضوء على المواهب الجديدة وتحفيزهم للظهور على المنصة".

وتفتح المنافسة أبوابها لجميع المواهب من جميع الفئات العمرية ومن الجنسين، ويمكن للمهتمين التسجيل إلكترونياً عبر شبكات التواصل الاجتماعي annualquizshow، حتى 15 مارس.