أشاد علي شرفي عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمشروع استجابة الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والذي يأتي تنفيذاً لقواعد المشروع الإصلاحي الذي يقوده جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأكد بأن المشروع يأتي انطلاقاً من الرؤية الثاقبة التي يتمتع بها سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وقراءته الفذة للواقع، موضحاً في السياق نفسه بأن هذه الخطوة ستعزز من إدارة موارد القطاعين الرياضي والشبابي في المملكة لما تفرضه طبيعة مرحلة التطور والتغيير في المجال.



وقال بأن لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة التي أعلن عن تشكيلها سموه سيكون لها أعظم الأثر في الاستمرار في تحقيق مكاسب رياضية وشبابية تتماشى مع الأهداف والاستراتيجيات التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لعام الذهب.

وأوضح بأن الدعم اللامحدود الذي يلقاه القطاعين الرياضي الشبابي في المملكة من قبل القيادة الرشيدة خير حافز للعطاء والمثابرة لبذل المزيد من الجهد لتعزيز دور الريادة والإبداع ورفع أسم المملكة في المحافل الدولية.