استضاف النادي السوداني مساء الثلاثاء، الشاعرة السودانية المتألقة روضة الحاج في أمسية بعنوان "وما في جبتي إلا الهوى والصدق والإيمان"، قرأت خلالها روائع الشعر الذي يمتاز بالموضوعوية والأفكار المتميزة، وأكدت سعادتها بتواجدها في مملكة البحرين.

وحضر الأمسية السفير السوداني لدى مملكة البحرين، إبراهيم محمد الحسن، والقنصل المستشار أحمد المعتز جعفر، إلى جانب رئيس النادي حمزة محمد نور، ونائب رئيس النادي غرابي الشريف، وأمين السر حمدي شطة، والأعضاء، د. علي محمود و عمير محمد علي وبكري عبدالماجد والمبارك قيلي وعلي محمود.

وتميزت الأمسية بحضور متميز وخصوصاً من العنصر النسائي في النادي السوداني، واللاتي أكدن أن الشاعرة تميزت بشعرها السلس، مشيدات بما قدمته الشاعرة من قصائد أبهرت الحضور.



يذكر أن روضة الحاج تعمل حالياً كمذيعة في الإذاعة السودانية وفي قناة الشروق الفضائية السودانية التي تقدم فيها برنامج "سفراء المعاني" الذي يشجّع على الحوار الفكري والثقافي ما بين رموز الفكر والشعر والثقافة من السودانيين والعرب، شاركت في برنامج أمير الشعراء على تلفزيون أبو ظبي في نسخته الأولى وحازت على لقب شاعر سوق عكاظ لعام 2005.