حصدت شركة الحداد للسيارات جائزة أفضل تحسن في مؤشر رضا العملاء خدمة ما بعد البيع لعام 2017 في المؤتمر الإقليمي لخدمة ما بعد البيع MBCME لعام 2018، حيث قدم مدير خدمات ما بعد البيع MBCME، تيلو جروسمان، الجائزة إلى وارن هدسون، المدير العام لشركة الحداد للسيارات.

وعقد المؤتمر الإقليمي لخدمة ما بعد البيع MBCME بجمهورية لبنان بضيافة شركة توفيق غرغور وأولاده (TGF) وحضر الحفل ممثلون من شركة ديملر AG وMBCME، بما في ذلك الرئيس والمدير التنفيذي لشركة MBCME، مارك دي هيس، بالإضافة إلى مدراء من الموزعين المعتمدين.

وكان شعار المؤتمر الإقليمي لخدمة ما بعد البيع MBCME "رؤية واحدة، مهمة واحدة، فريق واحد" وانتهز العديد من الموزعين المعتمدين هذا المؤتمر كفرصة لمناقشة الاستراتيجيات المختلفة لعام 2018 بالإضافة إلى المشاركة في ورش عمل لخدمة ما بعد البيع مختلفة.

وأقامت شركة الحداد للسيارات احتفالاً في مركز خدمة ما بعد البيع في سلماباد لتكريم موظفيها على جهودهم وتفانيهم نحو رضا العملاء والتي تكللت الفوز بهذه الجائزة.

وصرح وارن هدسون قائلاً: "أود أن أهنئ الموظفين على هذا الإنجاز وأن أعرب عن تقديري لتفانيهم نحو تحسين خدمات شركة الحداد للسيارات".

وعبرت شركة الحداد للسيارات عن شكرها للعملاء على ثقتهم في مرسيدس بنز وشركة الحداد للسيارات.