أعلنت جمعية الأطباء البحرينية عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارتها للدورة القادمة 2018-2020، وطلبت الجمعية من أعضائها العاملين الراغبين بالترشح؛ والذين تنطبق عليهم شروط الترشح حسب النظام الاساسي للجمعية؛ كتابة رسالة موجهة إلى أمين سر الجمعية د.نزار بوكمال وتسلميها شخصيا لمقر الجمعية بالجفير خلال الفترة من 12 وحتى 26 مارس 2018، وضمن أوقات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس، من السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وذكرت الجمعية أنه يجب على صاحب طلب الترشح أن يكتب في طلبه المنصب الذي يرغب بالترشح إليه داخل مجلس الإدارة: رئيس مجلس إدارة أو نائب الرئيس أو أمين السر أو أمين المالي أو عضو مجلس إدارة.

وطلبت الجمعية، من جميع الأعضاء العاملين غير المجددين لعضويتهم في الجمعية المبادرة إلى تجديد العضوية قبل موعد أقصاه 31/3/2018، وذلك حتى يتسنى لهم الترشح والانتخاب في الانتخابات القادمة، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول تجديد اي عضويه بعد هذا التاريخ.

وفي السياق ذاته، أوضحت الجمعية، أن موعد عقد جمعيتها العمومية واجراء انتخابات مجلس الإدارة للدورة 2018-2020 سيكون يوم 7 أبريل عند الثامنة صباحاً في مقر الجمعية بالجفير.