يفتتح رئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة فندق غروف بجزر أمواج 29 مارس الجاري، بحسب ما أعلن المدير العام للفندق عادل الشيبة.

وقال الشيبة في مؤتمر صحافي الخميس: "إن حفل الافتتاح الرسمي سيقام نهاية الشهر الحالي، ونتوقع تحقيق نسب إشغال عالية بعد الإعلان رسمياً عن افتتاح الفندق".

وأوضح: "يضم فندق غروف 202 غرفة مختلفة المساحات بإطلالة مميزة، منها 36 غرفة ديلوكس، و38 جناحاً فاخراً و84 غرفة "بريميوم" وجناحاً ملكياً وآخر جناحاً رئاسياً، كما يضم قاعة تتسع لـ700 فرد ومجلسين بسعة 200 فرد إضافة لغرف اجتماعات".



وعن مرافق الفندق قال: "خصص الطابق الأول لإقامة نادٍ للأطفال، كما يحتوي الفندق في الطابق الخامس عشر على حمام سباحة وسبا، ويسمح كذلك لرواد الفندق بالسباحة في البحر، ويضم الفندق مطعماً يقدم الوجبات العربية والعالمية"، لافتاً إلى أن الفندق يستهدف الأفراد والمجموعات والشركات.

ويعتمد الفندق في على العمالة البحرينية بنسبة 70%، وتتوقع الإدارة رفع النسبة إلى 80%، بحسب الشيبة.

وتطرق مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق غروف محمد جوادي إلى وجود مجمع ترفيهي تحت الإنشاء يضم مطعماً ومرافق ترفيهية، مبيناً أن الفندق يستهدف تنظيم حفلات الزفاف، لافتاً إلى إقامة أول حفل زفاف في يوليو الماضي.