اقتربت لحظات التشويق في بطولة البحرين الدولية "فيوتشر" للمحترفين للتنس للرجال والسيدات، التي ينظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 19 - 24 مارس الجاري تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بدعم من وزارة شؤون الشباب والرياضة والداعمين الذهبيين السوق الحرة البحرين وشركة إبراهيم خليل كانو.

وبحسب البرنامح العام للبطولة يجري الحكم الدولي د.أشرف حمودة في السادسة من مساء الجمعة، قرعة مباريات الدور التأهيلي، في ظل التوقعات بأن تشهد المنافسات مباريات فيها الكثير من الندية والحماسة العالية بين نجوم الكرة الصفراء خصوصاً وأن النسخة الحالية تشهد مشاركة واسعة وحضور كبير لنخبة من النجوم البارزين ومن المصنفين عالمياً.

وتقام القرعة بحضور مدير البطولة على خنجي وأعضاء اللجنة المنظمة ومجموعة تمثل اللاعبين المشاركين، وبعدها سيتم إصدار جداول الدور التأهيلي الذي يقام على مدى يومي السبت والأحد القادميين، ويتنافس 32 لاعباً للحصول على 8 بطاقات تأهيلية تسمح لعدد 8 لاعبين بالمشاركة في الدور الرئيس للبطولة.



من جهة أخري، بات نادي البحرين للتنس جاهزا لانطلاق المنافسات وفي أجمل حلة لاستقبال ضيوف المملكة المشاركين في هذا الحدث الرياضي الدولي الذين يمثلون 50 دولة من مختلف دول العالم.

وبدأ اللاعبون منذ الأربعاء، التوافد على البحرين، في الوقت الذي حرص عدد كبير منهم على الحضور مباشرة إلى مبني نادي البحرين للتنس للبدء في جولات التدريب، ويواصل لاعبو البحرين تدريباتهم اليومية بكل قوة استعداداً للمشاركة في البطولة، ويمثل البحرين نجوم اللعبة يوسف قائد، أحمد جناحي، حسن عبدالرضا، إلياس عبدالرضا، حمد عبدالعال وحسن القطان، واللاعبات صفاء صفر، مايا بسيسو ونظلي درويش.