نظمت "إنجاز البحرين"، ثاني ملتقي لخريجي إنجاز البحرين بعنوان "حديث إنجاز - النساء الرائدات في المجال المصرفي" والذي عقد الإثنين، بالشراكة مع بنك HSBC في مقره الرئيس. يذكر أن "إنجاز البحرين"، هي منظمة رائدة غير ربحية تأسست في عام 2005 كعضو في مؤسسة "جونير اتشيفمنت العالمية" وهدفها هو إلهام وإعداد الشباب للنجاح في الاقتصاد العالمي.

ويهدف حفل "حديث إنجاز" إلى إلهام خريجي إنجاز البحرين الشباب من خلال مشاركة قصص نجاح شخصيات وطنية يقتدون بها، حيث قام إداريو البنك من الطاقم النسائي بمشاركة قصص نجاحهم مع الطلاب كما ناقشوا المعرفة المهنية، والخبرة الشخصية، بالإضافة إلى تقديم المشورة للطلاب عن كيفية التغلب على العقبات وتحقيق الإنجازات .

ومن بين المتحدثات، مليكا بتلي الرئيسة التنفيذية للبنك، وبتول رحمة من إدارة الخزينة، وشكوفة أصغر مديرة الخدمات المصرفية للأفراد، وعبير الشهابي مديرة إدارة المخاطر، وحوراء مراد مديرة إدارة الموارد البشرية للبنك.



الرئيسة التنفيذية للبنك في البحرين مليكا بتلي قالت "نحن نقدر كثيراً الفرصة المميزة لاستضافة HSBC لهذا الحدث. لقد شجعت شخصياً بمستوى المشاركة والطاقة لدى الشباب والشابات الذين حضروا وهم يعرفون أنهم قادة الغد. فإن البنك يستثمر بشكل كبير في تطوير الشباب، وخاصة تطوير مهارات التوظيف، وسنستمر في دعم البرامج الممتازة التي تقدمها مؤسسة إنجاز البحرين".

فيما قالت الرئيسة التنفيذية للعمليات لمؤسسة إنجاز البحرين هناء سرواني: "نحن فخورون بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة مع أحد شركائنا الرئيسيين والاستراتيجيين HSBC، وقد وفر هذا المنتدى، "حديث إنجاز"، فرصة كبيرة لخريجي المؤسسة للتواصل والتعلم مع الاستفادة من الدروس العملية و الحياتية التي من شأنها أن تساعدهم في اتخاذ خيارات أكثر استنارة. ونحن نتطلع إلى عقد المزيد من هذه المنتديات لقادة المستقبل وشباب البحرين".