عمر البلوشي

تنطلق الجمعة، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للدور التمهيدي لكأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة بمباراتين في المجموعة الأولى تجمع كل من البسيتين واتحاد الريف عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مباراة الأهلي والنجمة عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية.

وفي المباراة الأولى، يطمح كل من فريقي البسيتين واتحاد الريف إلى تحقيق انتصار يحفظ ماء الوجه بعد خسارتهما في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من النجمة والأهلي اللذان تأهلا إلى الدور الثاني من البطولة.



ويطمع البسيتين في الانتصار على اتحاد الريف الذي هبط مؤخراً إلى الدرجة الثانية في آخر مواجهة يخوضها كلا الفريقين هذا الموسم، مع أفضلية في المستوى لصالح طائرة الموج الأزرق التي تحسن أدائها بشكل ملحوظ في الجولات الأخيرة من الدوري.

وفي المباراة الثانية، يتنافس كل من فريقي الأهلي والنجمة على صدارة المجموعة الثانية، حيث يدخل كلا الفريقين بعد ضمانهما التأهل في الجولة الماضي بانتصارين، مما يرفع من مستوى المنافسة فيما بينهما على الصدارة، وخاصة أنهما سيواجهان في نصف النهائي إما المحرق أو داركليب اللذان تأهلا إلى الدور الثاني ويخوضان مباراة تحديد الصدارة السبت.